الرياضة
مارادونا لميسي : ستحرز هدفين وترفع كأس العالم
الأحد, 13 يوليو 2014 15:12

قال الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا إن منتخب بلاده متعطش لتحقيق لقب كأس العالم أكثر من نظيره الألماني الذي يلتقيه مساء اليوم في نهائي مونديال 2014 على ملعب ماراكانا الشهير في البرازيل. وصرح مارادونا في برنامج "دي زوردا" لتحليل مباريات المونديال على قناة (تيليسور) "أعتقد أننا متعطشون أكثر من الألمان، ففي المباريات النهائية يكاد قلبك يخرج من فمك"، في إشارة إلى حماس اللاعبين الشديد.

التفاصيل
لأول مرة في التاريخ.. منتخب يستخدم كل اللاعبين في كأس العالم
الأحد, 13 يوليو 2014 10:12

أصبح منتخب هولندا أول منتخب في التاريخ يستخدم اللاعبين الـ 23 في بطولة كأس العالم.   المدرب الهولندي لويس فان جال استغل تقدم فريقه 3-0 في الوقت بدل الضائع أمام البرازيل ضمن مباراة المركزين الثالث والرابع، ليدفع بالحارس الاحتياطي فورم بدلاً من الأساسي سيليسين، ليستخدم بالتالي كل اللاعبين الذين اصطحبهم معه إلى كأس العالم.

التفاصيل
المركز الثالث.. أكثر من مجرد مباراة شرفية للبرازيل
السبت, 12 يوليو 2014 12:19

    تعد مباراة تحديد المركز الثالث في أي بطولة، مجرد مباراة بلا معنى أو طعم ما دفع الكثير من الخبراء إلى إلغائها لعدم أهميتها، لكن في مونديال البرازيل أصبح لهذه المواجهة الشرفية أكثر من معنى على الأقل لأصحاب الأرض. فهذه المواجهة تأتي بعد أيام قليلة من الزلزال الألماني الذي ضرب منتخب السليساو صاحب المقام الرفيع في الفوز بألقاب المونديال ، وصاحب المدرسة الكروية التي لم تعرف إلا الأداء الجميل حتى في أقصى درجات فشلها على مستوى النتائج. وبالطبع فإن البرازيليين سيسعون بكل قوة للتأكيد على أن هذه المدرسة الكبيرة التي خرجت أجيال لم تغلق أبوابها بعد، وذلك للدفاع عن سمعة الكرة البرازيلية التي تعرضت لأكبر نكسة على مدار تاريخها فاقت في أصداءها ما حدث في نهائي مونديال 1950 عندما خسروا اللقب أمام أوروجواي.

التفاصيل
بالصور.. الأرجنتين وألمانيا "كلاسيكو" المونديال
السبت, 12 يوليو 2014 11:02

 منتخبا المانيا والارجنتين على موعد مع التاريخ في"كلاسيكو" بنهائي مونديال البرازيل 2014 ، نظرا للمواجهة الثالثة المرتقبة بين المنتخبين في نهائي كأس العالم عبر تاريخه بعد عامي 1986 و1990، وهذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها بلدان للمرة الثالثة في النهائي، بعد أن التقت البرازيل مع إيطاليا مرتين في النهائي، حيث فازت البرازيل في كلتا المرتين عامي 1970 و1994، ويعد النهائي الثالث بين المانشافت وراقصي التانجو قياسياً بين أي فريقين في تاريخ المونديال، مما يمنح لقاء الارجنتين والمانيا لقب كلاسيكو المونديال.

التفاصيل
لاعبان هولنديان رفضا تنفيذ ركلة الترجيح الاولى
الخميس, 10 يوليو 2014 16:11

كشف مدرب منتخب هولندا لكرة القدم لويس فان جال أن اثنين من لاعبيه رفضا تنفيذ ركلة الترجيح الاولى امام الارجنتين في قبل نهائي كأس العالم بالبرازيل. وفازت الارجنتين على هولندا 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي سلبا، وقد اهدرت هولندا ركلتين، الاولى عبر رون فلار، والثالثة بواسطة ويسلي شنايدر. وقال فان غال لوكالة الانباء الهولندية: "لقد سألت لاعبين قبل فلار لتنفيذ الركلة الاولى لكنهما رفضا." واضاف: "فلار من وجهة نظري كان احد افضل لاعبينا، ولكن للاسف لم ينجح في التسجيل."

التفاصيل
10 أرقام قياسية حققتها المانيا بفوزها على البرازيل
الأربعاء, 09 يوليو 2014 11:26

  حقق المنتخب الألماني فوزاً كبيراً بنتيجة 7-1 على البرازيل في قبل نهائي كأس العالم، ليضرب المانشافت موعداً مع الفريق الفائز من هولندا والأرجنتين لحسم الصراع على لقب البطولة الأهم في عالم كرة القدم. فوز المانيا يوم أمس لم يعطها بطاقة العبور إلى المباراة النهائية وحسب، بل جعلها تكسر 10 أرقام قياسية في آن واحد، وفيما يلي هذه الأرقام:

التفاصيل
مارادونا يتوعد : روبن لن يلمس كرة ضد الأرجنتين
الأربعاء, 09 يوليو 2014 11:17

توعد أسطورة منتخب الأرجنتين دييجو ارماندو مارادونا نجم هولندا آرين روبن بعدم لمسة الكرة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وهولندا قبل نهائي كاس العالم. وفي برنامجه التلفزيوني اليوم خلال كأس العالم قال مارادونا "الأرجنتين ستلعب بضغط كبير على هولندا، روبن لن يلمس الكرة وعليه أن يركز على اللعب لا الغطس".

التفاصيل
فابريجاس وكوستا وسواريز .. ضجيج الانتقالات الصيفية بعد المونديال
الثلاثاء, 08 يوليو 2014 10:54

   

قد يجلب الأداء الجيد في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل عقود احتراف مغرية وأشبه بالحلم للعديد من اللاعبين ولكن العقود الكبيرة أيضا تتوالى حاليا على اللاعبين الذين أخفقوا مع منتخبات بلادهم في المونديال البرازيلي. وولت الأيام التي كان اللاعب فيها قادرا على جلب عرض هائل من خلال الأداء الجيد فقط في كأس العالم.

قد يجلب الأداء الجيد في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل عقود احتراف مغرية وأشبه بالحلم للعديد من اللاعبين ولكن العقود الكبيرة أيضا تتوالى حاليا على اللاعبين الذين أخفقوا مع منتخبات بلادهم في المونديال البرازيلي. وولت الأيام التي كان اللاعب فيها قادرا على جلب عرض هائل من خلال الأداء الجيد فقط في كأس العالم. وساعد المونديال البرازيلي بعض اللاعبين على أن يكونوا في بؤرة الاهتمام بسوق الانتقالات ولكن لاعبين آخرين ضمنوا عقود انتقالات جيدة أيضا رغم مشاركتهم الهزيلة في المونديال.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>