الرياضة
نادي برشلونة مهتم بضم عدد من لاعبي المنتخب الوطني للشباب
الثلاثاء, 18 أغسطس 2015 10:46

     احمد ولد يحي مع رئيس نادي برشلونة الإسباني برتوميو  الضمير"نواكشوط" : أجرى رئيس إتحاد الكرةالموريتاني، احمد ولد يحي، محادثات مع رئيس نادي برشلونة الإسباني برتوميو، تضمنت حسب مصادر خاصة لكوورة  إهتمام الأخير بضم لاعبين من منتخب الشباب الموريتاني المشارك مؤخرا في بطولة كوتيف الدولية المنظمة بمدينة فالنسيا الإسبانية. وحقق خلالها نتائج جيدة إلى المدرسة الخاصة بالنادي والتي من خلالها يتم صقل المواهب الكروية ومعرفة الصالح منها للإلتحاق بالفريق الأول لبرشلونة أو بيعهم لأندية أخرى.

التفاصيل
موريتانيا تهزم فالينسيا وتعيد العرب لبطولة كوتيف
السبت, 15 أغسطس 2015 10:18

altالضمير"نواكشوط" : تأهلت موريتانيا رسميا إلى الدور الثانى من بطولة "كوتيف" الدولية المقامة باسبانيا، بعد هزيمتها لنادى فالينسيا على أرضه وأمام جمهوره.

وقد دخل المنتخب الموريتانى بتشكلة جديدة ضمت أبرز لاعبيه، بينما كانت فالينسيا تبحث عن الفوز من أجل حفظ ماء الوجه أمام جمهورها، غير أن نجوم منتخب الشباب تصدو لها بشكل مشرف طيلة الشوطين.

وفى الدقيقة 20 أمطر نجم الأكاديمية "فودى أتراورى" شباك الخصم بهدف نظيف، مسجلا أول أهدافه بالبطولة، بعد أن صنع أول أهدافها من تمريرة جميلة لزميله محمد فال ولد سيد أحمد.

التفاصيل
فوز تاريخى لموريتانيا أمام المنتخب المكسيكي
الجمعة, 14 أغسطس 2015 10:04

لاعب نادى تجكجه محمد عبد الرحمن سجل هدف الفوز على المكسيك (الأخبار)الضمير"نواكشوط" : – قاد نجم الأكاديمية الوطنية لكرة القدم محمد عبد الرحمن (17) منتخب موريتانيا إلى فوز بالغ الأهمية أمام نظيره المكسيكي فى مواجهة نارية ببطولة كوتيف الدولية مساء اليوم الخميس 13-8-2015.

المباراة التى بدت صعبة للغاية دخلها المنتخب الموريتانى وقد غير من خط بادخال اللاعب الصاعد الحسن ولد تكدى (16 سنة)، بينما حافظ المدرب على بقية التشكلة، رغم الضغوط الإعلامية القوية التى واجهها بفعل سوء خياراته فى المباراة الأولى أمام المملكة العربية السعودية.

التفاصيل
عاجل : الفيفا تعلن تصنيفها الشهري وموريتانيا أبرز الرابحين
الخميس, 06 أغسطس 2015 11:49

المشاركة الفاعلة وأقدام اللاعبين صنعت التقدم الأخير لموريتانيا

الضمير"نواكشوط" : اعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" لائحة التصنيف الشهرية لمنتخبات العالم، وسط تقدم ملحوظ للمنتخب الموريتاني، الذي قفز ب 11 نقطة جديدة.

وبات المنتخب الموريتاني فى المركز 113 ليقترب من نادي 100 أفضل فريق فى العالم، وهو حلم ظل يراود القائمين على اتحادية الكرة بموريتانيا والجمهور الرياضى.

التفاصيل
موريتانيا تفوزعلى السيراليون فى تصفيات المحليين
الاثنين, 22 يونيو 2015 11:31

المنتخب الموريتاني: الصورة من أرشيف صحراء ميديا الضمير"نواكشوط" : فاز المنتخب الموريتاني  للمحليين (المرابطون) على نظيره السيراليونى، بهدفين لهدف مساء أمس الأحد فى نواكشوط.  وسجل  الهد ف الأول للمنتخب الموريتاني في الدقيقة الرابعة  المدافع علي عبيد في حين أحرز الهدف الثانى من ضربة جزاء تقي الله في الوقت البديل من الضائع في الشوط الأول.

التفاصيل
عـــــــــــــــاجل : فريق موريتانيا للكرة الحديدية يتأهل لكأس العالم
الأربعاء, 17 يونيو 2015 13:35

الضمير"نواكشوط" : أفاد مصدر خاص لموقع الضمير الإخباري أن فريق موريتانيا للكرة الحديدية قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم للكرة الحديدية .

هذا وقد حقق فريقنا الوطني للكرة الحديدية المرحلة الخامسة إفريقيا .

التفاصيل
موريتانيا تفوز بأول بطولة في تاريخها الكروي
الجمعة, 12 يونيو 2015 09:16

altالضمير"نواكشوط" : فاز منتخب الناشئين (أشبال الأكاديمية الوطنية)  ببطولة شمال افريقيا علي حساب المغرب وتونس بفارق مريح. قافلين مساءيوم الخميس 11-6-2015  بأول كأس تفوز به موريتانيا منذ الإستقلال.

وحصلت موريتانيا علي المرتبة الأولي مغاربيا بعد سحقها للمغرب البلد المضيف بثلاثية نظيفة، في المباراة الافتتاحية علي ملعب مغربي وأمام جمهور الكرة المغربية في تطور بالغ الأهمية لرفاق الحسن ولد تكدي صانع ألعاب المنتخب.

التفاصيل
عاجل : الفريق الموريتاني للكرة الحديدية يشارك في البطولة التي تقام في أتشاد
الاثنين, 08 يونيو 2015 10:17

Résultat de recherche d'images pour الضمير"نواكشوط" يستعد الفريق الموريتاني للكرة الحديدية للمشاركة في البطولو التي ستقام في أتشاد يوم 11ـ 06ـ 2015

والتي ستبدأ قرعتها غذا في المغرب .

هذا ومن المنتظر أن يسافر الفريق الموريتاني للكرة الحديدية صباح غذ من أجل المشاركة في فعاليات هذه البطولة .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>