الرياضة
3 فرنسيين وبوسني يتسابقون لقيادة "المرابطون"
الأربعاء, 24 سبتمبر 2014 10:33

3 فرنسيين وبوسني يتسابقون لقيادة تدرس الاتحادية الوطنية لكرة القدم ملفات أربعة مدربين، من بينهم ثلاثة فرنسيين وواحد من البوسنة والهرسك، لتدريب المرابطون بعد إقالة الناخب الفرنسي باتريس نَفه بعد الإقصاء من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. وقالت الاتحادية في بيان وزعته مساء أمس الثلاثاء، إن اللجنة المكلفة باختيار مدرب للمنتخب الوطني عقدت اجتماعاً برئاسة أحمد ولد يحيى رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم.

التفاصيل
بعد مقتل رفيقه الكاميروني.. "بسام" يغادر شبيبة القبائل"
الأربعاء, 27 أغسطس 2014 16:32

النجم الموريتاني بسام قرر اللاعب الموريتاني المحترف في الجزائر مولاي أحمد خليل (بسام)، العودة إلى موريتانيا بعد مقتل رفيقه الكاميروني ألبرت إيبوسي، والذين كان يلعب معه في خط هجوم نادي شبيبة القبائل. وكان إيبوسي قد قتل بعد إصابته بحجر في الرأس أثناء أحداث شغب أعقبت مباراة الشبيبة مع اتحاد العاصمة، وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف وحدي، سجله اللاعب الكاميروني الضحية.

التفاصيل
تقرير يكشف سر تأخر زواج نجمات التنس
الخميس, 07 أغسطس 2014 12:08

كشفت الكاتبة الصحفية الأمريكية ميرليسا لورينس كوربيت عن سبب عدم عدم زواج لاعبي ولاعبات التنس حتى يعتزلون.   وفي تقرير نشرته ميرليسا في موقع بليتشر ريبورت جاء فيه "الظاهرة في عالم التنس تبدو أكثر وضوحاً عند السيدات منها عند الرجال، فمسألة التنظيم بين الحياة الزوجية واللعب صعبة للغاية".   وأضافت "حسب دراسة نشرتها كلية هارفارد، فإن المرأة المتزوجة عندما تعمل لوقت طويل تشعر بالذنب أكثر من شعور الرجل المتزوج بذلك، وهذا أحد أهم الأسباب الذي يدفع لاعبات التنس للعيش في توتر دائم أثناء الارتباط مما يدفعها للطلاق".

التفاصيل
إقالة مدرب المنتخب باتريس نيفه
الثلاثاء, 05 أغسطس 2014 09:36

altقرر المكتب التنفيذي للاتحادية الوطنية لكرة القدم في جلسة طارئة عقدها مساء اليوم الأثنين 4-8-2014 إقالة المدرب الفرنسي باتريس نيفه من مهامه بعد الخروج من تصفيات أمم افريقيا2015.

وكلف المكتب رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي بتسيير الملف، والبحث عن مدرب جديد للتشكلة الوطنية من أجل مواصلة الجهد الذي بذل خلال السنوات الثلاثة الماضية لتطوير كرة القدم بموريتانيا..

التفاصيل
مهمة فان جال محددة والخطأ فيها سيكلفه منصبه
الاثنين, 21 يوليو 2014 10:47

استعاد المدرب الهولندي لويس فان جال كثيراً من بريقه بعد أن قاد هولندا لقبل نهائي كأس العالم في البرازيل، فالطواحين لم يتوقع منها أحد تحقيق شيء، لكن مكر لويس حقق أكثر بكثير من المتوقع، ليكون انتقاله إلى مانشستر يوناتيد مدعوماً بهيبة كبيرة. نائب رئيس مجلس إدارة مانشستر يونايتد إد وودور أعلن يوم أمس على قناة النادي الرسمية بأن المدرب لويس فان جال يمتلك ميزانية مفتوحة، وأن الهولندي يستطيع شراء من يشاء، لكنه حدد هدف ذلك بقوله كما نقلت عنه صحيفة الديلي ميل "نريد أن تستعيد لقب الدوري".

التفاصيل
مباراة مصيرية لموريتانيا في رمضان..وبعد تغريم قائدها
السبت, 19 يوليو 2014 12:29

إحدى حصص المران للمنتخب في كامبالا يواجه المنتخب الموريتاني (المرابطون) بعد ظهر اليوم السبت، نظيره الأوغندي ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية لكأس أفريقيا للأمم.   ويخوض المرابطون هذه المباراة، في غياب قائدهم المدافع عمر انداي الذي أبعده الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفرض عليه غرامة مالية قدرها 3 آلاف دولار، عقابا له على ما قال إنه بدر منه بدر  المباراة مع غينيا الاستوائية.

التفاصيل
أفضل خمسة مدربين في المونديال
الاثنين, 14 يوليو 2014 13:05

شهدت كأس العالم 2014 ، التي جرت بالبرازيل ونجح منتخب ألمانيا في التتويج بلقبها ، وجود مدربين نجحوا في صنع الفارق لصالح منتخباتهم ، و حققوا معها نتائج طيبة استطاعوا بها أن يكونوا الأفضل في البطولة. " يسلط الضوء على أفضل خمسة مدربين في المونديال مع الوضع في الاعتبار أن بلوغ دور الثمانية كان أحد المعايير الأساسية في تقييم المدربين.

التفاصيل
المانيا بطلا لكأس العالم
الاثنين, 14 يوليو 2014 10:06

altبعد مباراة امتدت لشوطين اضافيين تمكنت المانيا من الفوز على الارجنتين بهدف مقابل لا شئ لتفوز بكأس العام لكرة القدم لعام 2014 فى البرازيل.

أنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون اهداف وأمتد زمن المبارة لشوطين اضافيين انتهى الأول بالتعادل السلبي ثم تمكن لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني ماريو جوتسا من اختطاف كرة وسددها ليحرز هدف اهذا لفوز لفريقه قبل سبع دقائق من نهاية المبارة في الشوط الثاني الاضافي.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>